Monday 8 January 2018

و omni الانترنت أكاديمية التداول


وOMNI الانترنت أكاديمية التداول أوسكار يحاول أن يكون مضحكا، وأنا أعترف، وقال انه في بعض الأحيان. ولكن هل هو مضحك فقط للتغطية على الصفقات السيئة له؟ سيئة نسب المخاطر / مكافأة على التجارة تقريبا. لذلك عند شراء واحد من المجموعات الاقتصادية الإقليمية المهيمنة ربما التفكير في "معلمو" الآخرين هناك والتي سيلقي. إذا كنت تريد أن تخسر أموالك، اتبع المجموعات الاقتصادية الإقليمية تجارته، وأنا محسوب صفقاته وكنت قد فقدت السهل 6K في 1 الكثير. انه كذاب كبير، وقراءة لأن بلوق (fadethetrade وoscarsnakeoil. wordpress). صاحب المعدل المعتاد من تناقض هو نفسه مرة واحدة على الأقل في اليوم. مشاهدة أشرطة الفيديو، وبعد سهامه يجعلك بالغثيان. أطرف هو في يوم حيث كان اتجاهه مخطئ لكنه لا يزال يدعي الفضل في استدعاء بعض الربح المستهدف موضوعي غبي من التجارة التي لم يحصل شغل قبل 3 أيام. محطاته ضخمة وإذا كنت تريد مشاهدة مسرحية الناضج الغميضة، يجب عليك مشاهدة أوسكار في يوم حيث استغرق التوقف التدريجي المكان (الذي يحدث الكثير من المستغرب مع نقاط وقف ضخمة له. كان لي أفضل أيامي عندما ذهب أوسكار منذ فترة طويلة الى حد كبير على أدنى المستويات ثم أوقفنا خارج لحسن 10 نقطة، ثم ذهب قصيرة في فترة ما بعد الظهر، وحصلت على توقف من وقت آخر لمدة 10 نقطة. وعند هذه النقطة انه خسر ذلك، حذف توصيته من موقع و"أومني مراجعة" (نعم كنت غير قادر على الثقة حقا أن قطعة من القمامة التي يسميها مكانه للتحقق أدائه). غروره هو مضحك، في محاولة لجعل هذا الموضوع إلى أمريكا. مضحك لرؤيته الهذيان طفولي مع جميع أنواع "الساخرة" "" احد المتشددين الأمريكية المضادة. | الرابط الثابت | تقرير وهذه المشاركة مفيدة؟ نعم لا لا يوجد تعليقات على هذا مراجعة

No comments:

Post a Comment